Sunday, May 11, 2008

أنا عندى حنين


:"فى الرسالة الأخيرة قالت "مارتين
قل لى لم صرت أخشى الضوء؟....... قل لى لماذا أسدل الستائر كثيفة فى النهار وأحب الليل ؟........لماذا صار النور يجرح عينى؟.........ستغضب منى ولكنى لم أذهب الى امتحان الكلية الأخير ...لم أستطع ..قل لى ماذا كان يمكن أن أفعل ؟.....لم أستطع
.غضب أبى فلا تغضب أنت
قل لى أنت يانورى البعيد،أيها النور الوحيد الذى لا أخشاه (( ولكن لماذا أنت بعيد ؟))...قل لى لماذا كان يجب أن أذهب ؟......الآن وأنا أكتب إليك غنى طائر فى الليل .......غرد الطائر فى الليل صوتا حزيناً مثل قلبى..........لا تغضب ولكنى أستحلفك ، أقبل يدك النبيلة، أنت يامن تعرف ، قل لى لماذا صرت أخاف الضوء ؟...."كانت زهرة تريد أن تصبح ملكة الزهور ولكن ........ "......لننس ذلك . هل ستقول لى؟؟؟

وقبل أن يقول لها ...قبل أن يحاول حتى أن يقول جاءته الرساله الأخرى.. قال أبوها أكتب لأنى أريد أن أحررك .
جزء من نفسى كان يعرف طول الوقت أن هذا سيحدث فلا تلم نفسك . أنا ايضا احتمل فى صبر

____________
بهاء طاهر
(أنا الملك جئت)
"العنوان ل"فيروز

5 comments:

Anonymous said...

ازيك عامل ايه افكارك جميله بس بتتأخر ليه ف متابعه مدونتك منظرين المزيد بس ياريت شويه امل عشان بس منزهقش كفايه حزن ولا ايه
خمن مين انا؟

Beautiful Mind said...

Anonymous,
الحمد لله -بعده ماشى الحال
اعتقد انى عرفت مين
على اى حال المدونه نورت
ياهلا
المزيد جاى انشاءالله
وموضوع التأخير ده والله غصب عنى
شوية مشاغل
طيب كفاية حزن ازاى؟
.........
خير ...خير
you are wellcome
:)

Anonymous said...

يا خوفي يا حبي
لتكون بعدك حبي
ومفكرني نسيتك
وانت مخبي بقلبي

فيروز

Anonymous said...

هو انا صح هلا ومرحبا فيك انت كيف الاحوال ايه اللي مسهرك للساعه دي هما لغوا الشغل يوم الاربع ولا ايه؟
وكفاايه حزن ازاي دي بتاعت ربنا وربنا يسعد كل ايامك ان شاء الله

Beautiful Mind said...

EPITAPH
أنا خوفى لا حبى
يكون بعده حبى
ومتهيألى نسيته
وبعده مخبى بقلبى

(أنا)

_________________
anonymous
اهلا مرة تانى
لا هما مش لغوا الشغل
هما لغو النوم تقريبا
:)
خير خير
وايه اخبار الشغل؟
والحر عندكم؟